-->

تعرف على سبب حذف لعبة فورت نايت من متجر ابستور وجوجل بلاي

 تفاجئ مستخدمين لعبة فورت نايت بحذف اللعبة من المتاجر الالكترونية ابستور للأجهزة التي تعمل بنظام IOS أجهزة أبل وكذلك تم حذفها من متجر جوجل بلاي لنظام الاندرويد وذلك بسبب ميزة قامت شركة ايبك المصنعة للعبة فورت نايت باضافتها في اللعبة .


قامت شركة ايبك جيمز Epic Games بأصدار نظام جديد تخفيض الفيبوكس ومن خلال هذه الميزة او النظام الجديد الذي اصدرته لعبة فورت نايت اذا اراد شخص من مستخدمي أجهزة أبل  الشراء في لعبة فورت نايت ستظهر له طريقتين لشراء الفيبوكس اما عبر ابستور او عبر الطريقة الجديدة واذا قمت بالشراء من الطريقة الجديدة 1000 فيبوكس بـ 8$ اما اذا اردت الشراء عن طريق الابستور 1000 فيبوكس بـ 10$ وهذه الطريقة أثارت غضب شركة أبل التي تحصل على نسبة 30% من المشتريات في لعبة فورت نايت . 

من شروط شركة أبل بان تكون طريقة الشراء فقط عبر ابستور ولا تقبل باضافة اي طرق دفع اخرى وذلك لكي تحصل على نسبة من مشتريات التطبيقات
وهذه الميزة الجديدة التي أصدرتها شركة ايبك جيمز المصنعة للعبة فورت نايت أثارت غضب شركتي جوجل وأبل مما جعل الشركتين تقوم بحذف اللعبة من متاجرها.
اذا كنت تلعب فورت نايت من خلال اجهزة أبل تستطيع حالياً اللعب ولكن لن تستطيع تحميل التحديثات في الايام القادمة اذا لم يتوصلوا الى اتفاق وصلح بين الشركتين .
ويقدر مستخدمي لعبة فورت نايت على أجهزة أبل ما يزيد عن مليار مستخدم وهكذا تكون شركة ايبك جيمز ولعبة فورت نايت خسرت ما يزيد عن مليار مستخدم

جديد قسم : Apple

إرسال تعليق