-->

شركة مايكروسوفت تقدم عرض لشراء التيك توك والاخيرة ترفض

قالت شركة مايكروسوفت إن شركة بايت دانس المالكة لتطبيق الفيديوهات القصيرة التيك توك الذي انتشر بسرعة كبيرة بإن الشركة لن تبيع خدمتها في الولايات المتحدة الأمريكية .
وأضافت الشركة الأمريكية مايكروسوفت في منشور على مدونتها : نحن على ثقة من أن اقتراحنا كان مفيداً لمستخدمي تطبيق التيك توم مع حماية مصالح الأمن القومي .


وتابعت شركة مايكروسوفت : للقيام بذلك كنا سنجري تغييرات كبية لضمان تلبية الخدمة لأعلى معايير الأمان والخصوصية  عبر الإنترنت ومكافحة المعلومات المضللة , وقد أوضحنا هذه المبادئ في البيان الذي اصدرناه  في شهر أغسطس .

مواضيع قد تهمك :

أفضل الطرق لزيادة متابعين ومشاهدات ولايكات لايكي

شاب بلا مأوى يحصل على مليون متابع في أقل من 24 ساعة !  

ووصفت العديد من المحللين لسعي شركة مايكروسوفت لشراء تطبيق تيك توك بانها تنوي أغتنام إحدى منصات التواصل الاجتماعي الأسرع أنتشار ونمو في العالم في وقت قد تكون فيه شركة التيك توك  متعطشة لعقد صفقة .
وكان  من الممكن أن تشمل الصفقة ايضاً عملاقاً أمريكيا للبيع بالتجزئة , كانت شركة والمرت  تشارك ايضاً في مفاوضات مع شركة مايكروسوفت حول الصفقة المحتملة .
وقالت شركة والمرت إن اهتمامها بشركة تيك توك ينبع من الطريقة التي دمج فيها التطبيق التجارة الإلكترونية وقدرات الإعلان في الأسواق الأخرى ويمكن أن يعزز وصوله إلى المستهلكين .
المصدر : arabic.cnn.com

جديد قسم : مايكروسوفت

إرسال تعليق