-->

شاب بلا مأوى يحصل على مليون متابع في أقل من 24 ساعة !

 أونيا جونسون شاب بلا مأوى يعيش في سيارته ويقوم بتصوير مقاطع قصيرة يعبر فيها عن غضبه عن بعض التصرفات والعادات التي والفيديوهات المنتشرة ومشاكل الحياة وفوجئ الشاب اونيا جونسون بوصول حسابه على التيك توك إلى مليون متابع بعد نشره لثلاث مقاطع فقط .
وقام أونيا جونسون بتسميه حسابه angry reactions بمعنى ردود الفعل الغاضبة وتصدر الشاب الذي يعيش في سيارته عناوين المواقع العالمية بعد  حصوله على مليون متابع في أقل من يوم 24 ساعة . 

 أونيا جونسون

 قاموا الناس بالبحث عن حساب أونيا جونسون في التيك توك ومتابعه الحساب وإلى هذه الساعة وصل حساب أونيا جونسون إلى أكثر من 3.6 مليون متابع والعدد في ازدياد وحصلت جميع فيديوهاته على أكثر من 39.5 مليون لايك وتم توثيق حسابه رسمياً من قبل التيك توك ويمكنك البحث عنه من خلال البحث   angryreactions .

وقال أونيا في لقاء صحفي في موقع Buzzfeed  أنه بلا مأوى وكان من ضمن المتضررين من كورونا حيث تم إخلاؤه من محل إقامته ويعيش الآن في سيارته، وأغلب المقاطع التي صورها كانت في السيارة أو في بيوت أناس آخرين.

 وقد حدثت له مشاكل من قبل.. حيث كان الجيران يقومون بشكاوى ضده بسبب صوته العالي ظناً منهم أنه منخرط في مشاجرات.. بينما هو يتحدث بصوته الطبيعي فحسب!

ومن المتوقع أن يودع الشاب حياة الفقر ودخوله حياة جميلة بسبب حساب في التيك توك وايضاً من المتوقع حصول الشاب على دعم مادي من قبل المتبرعين.

ونستفيد من قصة الشاب أونيا بأن كل الفترات الصعبة سوف تمضي مهما واجهتك من مشاكل ومن فشل في حياتك لا تيأس بكل فشل انت تتعلم شيء وتستفيد من اخطائك وليس شرط بأنك إذا قمت بعمل حساب في التيك توك او في اي موقع إلكتروني يعني بأنك سوف تحقق نفس النجاح الذي حققه أشخاص قبلك فيجب عليك أن تعرف موهبتك وماهو الشيء الذي تبدع فيه وان تستمر وتكافح إلى أن تصل لهدفك.

جديد قسم :