القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تعلن أخيرا توسيع ميزة Facebook Reels لجميع المستخدمين

صرحت شركة الفيس بوك بأنها تعمل على توسيع نطاق توفر ميزة  Facebook Reels لنظامي التشغيل IOS و الاندرويد إلى أكثر من 150 دولة حول العالم كما تقدم ايضاً طرق أفضل لمساعدة المبدعين على كسب المال من خلال شركة الفيس بوك .
وأدوات إنشاء جديدة والمزيد من الأماكن لمشاهدة Facebook Reels وإنشائها.
وأشارت فيسبوك إلى أنها توفر مجموعة متنوعة لمنشئي المحتوى لكسب الاموال وذلك من خلال الإبداع بالفكر الموسيقية .
يدفع برنامج المكافآت Reels Play وهو جزء من استثمارتها الذي تبلغ قيمته مليار دولار والمبدعين المؤهلين ما يصل إلى 35000 دولار شهرياً بناء على المشاهدات وتساعد هذه المكافآت الكثير من المبدعين لتطوير مشاريعهم ، وقالت أنها ستعمل على توسيع برنامج المكافآت ليشمل المزيد من البلدان ، حتى يتمكن المزيد من منشئي المحتوى من الحصول على مكافآت لإنشاء بكرات تحبها مجتمعاتهم.



وقالت شركة الفيسبوك  : بناء على خبرتنا العميقة في مساعدة منشئي المحتوى على كسب دخل مغري من خلال منتجات تحقيق الدخل في الفيس بوك وذلك عن طريق الاعلانات ضمن البث المباشر ومن خلال دعم المشاهدين من خلال النجوم ، فإننا نبني أيضًا خيارات تحقيق الدخل المباشر لـ Facebook Reels من خلال مشاركة أرباح الإعلانات ودعم المعجبين. نحن بصدد توسيع اختبارات Facebook Reels Overlay Ads لتشمل جميع منشئي المحتوى في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وإلى المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة. نبدأ بشكلين: إعلانات البانر التي تظهر على شكل تراكب شبه شفاف أسفل بكرة Facebook ، وإعلانات الملصقات: إعلان مصور ثابت يمكن أن يضعه منشئ المحتوى في أي مكان داخل البكرة. تمكن هذه الإعلانات غير المتقطعة المبدعين من كسب جزء من عائدات الإعلانات."

كما أعلنت شركة فيسبوك أنها ستطلق عناصر التحكم في ملاءمة العلامة التجارية ، بما في ذلك قوائم الناشرين ، وقوائم الحظر ، وفلاتر المخزون ، وتقارير التسليم لإعلانات الشعارات والملصقات في Facebook Reels في كل منطقة متوفرة فيها ، مما يمنح المعلنين مزيدًا من التحكم في كيفية ظهور إعلاناتهم في الأماكن التي لا تتوفر لديهم تعتبر مناسبة لعلامتهم التجارية أو حملتهم. بالإضافة إلى ذلك ، اختبرت فيسبوك الإعلانات بملء الشاشة والإعلانات الشاملة بين Facebook Reels منذ أكتوبر من العام الماضي ، وسوف يتم طرحها في المزيد من الأماكن حول العالم خلال الأشهر القادمة. تمامًا كما هو الحال مع المحتوى العضوي على Facebook ، يمكن للأشخاص التعليق وإعجابهم وعرضهم وحفظهم ومشاركتهم وتخطيهم.

تعليقات